*انا احيانا انسى كبريائي مع من احب .. فالحب نوع من الانكسار الاختياري*
*في لحظات السقوط الكبرى يصبح الحب حلا .. وقد يبدو انه حل فردي ..لكنه يبقى الملجأ والملاذ*
*انا متاكدة انك مثلي تؤمن ان كلينا جاء في الزمن الخطأ*
*
*فأنا
*فأنا
*فأنا
*
*
*فأنا أحبك والركام يغطي كل شي حولنا .. وأنا أحبك والغد يبدو ضبابيا*
*ولنكن معا نصنع الزمن الجميل*
*أشعر بغربة شديدة وأنا بعيدة عنك .. أفواج من البشر تندفع حولي في كل اتجاه لكن عيني لا تتعلق بوجه واحدا منها*
*لم أكن مبالغة حين حلمت بانسان نبيل*
*حينما احب اشعر وكأنني أكبر من همومي .. وأرى في نفسي اشياء لا أجدها في الناس*
"الحب هو المحطة التي نشعربها"
*وانا احببت فيك هذا الانسان الثائر المجنون .. المتمرد*
"أفضل مشاعر الحب حب متبادل بين اثنين"
: تحياتي :/ هوى قلبي1
اول مرره في حياتي اتجرأ واكتب كل اللي فيني من
ألـــــــــم وجـــــــــراح ....... حـــــــــب وحـــنان ....... فــــــــــراق وانــــــ،ي،ــــن ...... شـــــــوق من العـــــــــ ،ش ،ــــــاق
نــــــــــدم وحـــ،س،ــــره ......
عزفت انواع الالحان !!
لأجل من أحب ..
لأجل من يحبني ..
لأجل احقق احلامي ....
ولا اجعل لليأس طريقا لبابي ...
ولكي اكتب لكم مشاعري ورغباتي بين سطوري .
واحلامي التي لا اكاد اسعى في تحقيقها ..
لكني انجرفت في عالم الحب والعاطفه ...العلاقه الساميه بين كل العلاقات
الحــــــــــــــــــــــ ( العشق ) ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب
التي وللاسف تمحيها مجتمعتنا**خاصه بالمجتمع السعودي**
(بكون انه مضيعه للوقت والمفاهيم الخاطئه التي يراودها الكثير من الناس)
اني لجأت لهذا الباب بكل جرأه وبلا تردد ...ولدي الكثير والعديد بل الالف من الصفحات
التي اخبائها في داخلي ولاكنني لا اجد الوقت الكافي لاظهارها...
ولانني لا أجد من يواسيني ..
و من يوجهنني الى طريق الصواب ..
لذا بدأت اتعلم من حياتي ومن كل موقف يحصل معي ...
انا عاشرت كل الاشكال من خلال دراستي تعرفت على صديقات وفيات بمعنى الكلمه...(الي هم الرباعي المرح )صديقاتي
وصديقات لاحد الان ندمانه على اني تعرفت عليهم ... وعلى بنات عم ... وبنات خال وخالات ...
...وعمات ....ومعارف كثير ....
كل وحده منهم عندها مشاكلها وهمومها وآلامها ............والاهم أحلامها ..
حلم الزوج الحبيب........الوفــــــــــي والي ندر وجوده إلا من رحم الله ....
طبعا انا ماتكلم عن نفسي بس انا اتكلم عن كل انثى ....لا تجد الدعم النفسي
صغت لكم الاحداث في قالب واقعي............
وبكل أمل ...أتمنى توصلكم ....وتلامس أحاسيسكم ...
حبيت أقول قبل ما انهي كلامي........
انا عمري لايتجاوز 20 سنه ادري ان البعض منكم بيقولون هاذي جاهله
وش عرفها عن امور الحياه
بس الحياه تعلم الطفل الرضيع
*مــــــــلا حـــــظه*
:لدي المساحه الكافيه لتقبل جميع النقد
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
أســــــــم الروايه,,,,,
.. >"أبيك بداخل أحضاني"< ..
آآسفه اني طولت المقدمة بس هذا اختصار شديد لموضوع و احداث روايتي .. >"أبيك بداخل أحضاني"< ..
اللي مكونه من اربع بارتات وسامحوني اذا فيه اخطأء املائيه
المهم في الروايه هم ثلاث اشخاص
نور: عمرها 18 سنةثالث ثانوي علمي اجتماعية بيضاء وشعرها بني روعه مو قصير مرة ولاطويل مرة يعني وسط نحيفه(يعني جسمه روعة روعة) وعيونها بني فاتح (عسلي) وهي ورنده يشبهون لامهم وتحب(راكان)اخو زميلتها
راكان:عمره 27سنه متوظف في الخطوط الجويه وراتبه عالي وعنده سياره pmw اسود روعه معروف بين الناس وله شخصيه قويه اسمراني وبسماره يذوب البنات جسمه رياضي روعه شعره اسود كثيف يوصل الى رقبته له لحيه بس مره بسكسوكه ومربحركات حلوه ومره بدون طبعا
هو مايدري عن (نور)انها تحبه وهو اخو زميلتها
فهد:عمره 20سنه طالب في الجامعة يسير ولد عمه (نور)ويحبها موت دايم يوضح بس هي مااعطت الموضوع اي اهميه اسمراني طويل عامل سكسوكه روووعه عليه ووشعره اسود يوصل الى كتفه مرره نحيف شخصيه حلوه
اما الباقين تعرفونهم مع احداث الروايه ..
العوائل :
1)سلمان ال..(ابو رائد)
زوجته عائشه ال..(ام رائد)اولادهم :
رنده:عمرها32سنه متزوجه من واحد من الجماعه (العائله) بيضاء جسمها حلو وشعرها قصير مصبوغ من الذهبي ومشتقاته عيونها زي نور عندها ولد وبنتين (اسيل) بثالث ابتدائي و(وراف )بالروضه و(رسيل)عمره 8 شهر
رائد:عمره 31سنه يشتغل مع ابوه ... اسمراني مليان شوي بس حليوه متزوج من بنت عمه (هيام)
وعنده بنت تقول للقمر قوم وان اجلس مكانك اسمها (وريف )عمره ثلاث سنوات
نسرين:عمرها 27سنه متزوجه ولد خالتها قمحيه شعرها طويل مصبوغ غزالي وميش شخصية مرحه عندها بنوته (اريم)عمرها 11شهر
فراس:عمره 25سنه موضف في شركه معذب البنات بجماله اسمراني وسماره يذبح و شعره اسود كثيف يوصل الى كتفه وكان يفكر في بنت ساره عمه يتزوجها بس الحين عاجبه الوضع مع البنات ومايبي الزواج وقريب من عمه بدر كثير
تركي :عمره23سنه توه متوظف في حرس الحدود في تبوك (يحب يعتمد على نفسه)اسمراني نحيف حليوه شخصيه قويه وهوقريب من رنا ونور
رنا:عمرها 21سنه بالجامعه لها شخصيه قويه جسمها عادي شعرها مصبوغ غزالي بيضاء وقريبه من اختها نور
نور:طبعا عرفتوها بدايه الروايه
مشاري:عمره15سنه ثالث متوسط ابيض جسمه حلو شعره اسود كثيف يصل الى رقبته قريب من نور
لينا:عمرها11سنه اصغر البنات خامس ابتدائي قمحيه شعرها اسود كثيف جسمها لاهي نحيفه ولا هي متينه عادي
مشعل :عمره 9سنوات ثالث ابتدائي .
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
2)عبدالرحمن (ابو نايف)اخو سلمان (ابو رائد)
زوجته نوال (ام نايف)
هيام:عمرها 29سنه متزوجه ولدعمها رائد وعندها بنت هي مليانه شوي وبيضاء وشخصيتها حلوه وتحب الاطفال
نايف : عمره 27سنه شوي معقد بالنسبه لنور
ناصر:عمره25سنه صديق فراس وعمه بدر
ريهام : عمرها 16 سنه أول ثانوي
نواف:عمره 13 سنه اول متوسط
ريناد:عمرها 10 سنوات سنه رابع ابتدائي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
3)عبد الله .(ابوفهد)اخو سلمان (ابو رائد)وعبدالرحمن (ابو نايف)
زوجته ساميه.(ام فهد)اولادهم
ساره:عمرها 23سنه جالسه بالبيت لانها ماتحب الدراسه والتعب نحيفه مرره بيضاءوشعرها اسود طويل مرره وتعشق فراس ولدعمها
فهد: عرفتوه في البدايه
ريم:عمرها 18سنه ثالث ثانوي علمي شعرها اسود قصير قمحيه فيها خباله جنان وماتحب الاولاد دايم تسب فيهم
محمد:عمره15سنه ثالث متوسط ابيض جسمه مليان ملتزم ومايحب يشوف الحرمه قدامه ونور دايم تحرجه لانها ماتتغطى عنده وهو قريب من مشاري
احمد:عمره9سنوات وهوصديق مشعل وهوالدلوع في العائله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
4)حمد (ابوياسر)اخو سلمان وعبد الله وعبد الرحمن
الجوهره(ام ياسر ):اولادهم
ياسر:عمره 20سنه طالب في الجامعه مع فهد ولدعمه وصديقه ابيض شعره اسود روعه ونحيف
وسن:عمرها 18سنه ثالث ثانوي علمي نحيفه سمرا بس حلوه شعرها اسود كثيف
روند:عمرها 13سنه اول متوسط طويله سمرا نحيفه مرر مررة شعرها اسود قصير
رامي:عمره10سنوات سنه رابع ابتدائي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
4)بدر(ابومازن )واخو سلمان وعبدالله وعبد الرحمن وحمد
زوجته خلود(ام مازن)أخت ساميه زوجت عبدالله..وهي قربيه من نور وتقول لها كل اسرارها اولادهم :
رهف:عمرها7سنوات اول ابتدائي بيضاء حلو مرره
التوأم(مازن و مها )عمرهم سنتين وبيض يجننون
بتسالوني عن احواهم الماديه ابو فهد وابورائد وابوياسروابو مازن اسسوا شركات ويشتغلوا في وظائفهم(احوالهم فوق الممتازه)اما ابونايف كانت جيده جدا هو ابتدا بالعسكريه ومانفعته باي شي لانه ماسس اي شركه مع اخوانه
*******************************
*&ملاحظه&*بعض الشخصيات اللي ذكرتها مالهم داعي بس عشان تعرفوهم
**************************************
1.. البارت الاول ..1
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
(نور) جالسه في غرفتها كان الوقت العصر وتكتب في دفترها الي ماحد يدري شفيه الا صدقتها (لين)واختها رنا حتى ماتشوفه كله
حبي لك...
حبي لك.. هو الكلام الذي ينطقه لساني فيصبح اغاني...
حبي لك..هو الحروف التي يخطفها قلبي ليعبر عما اعاني.
حبي لك...هو الاحساس الدافئ الذي احسه قلبي..واشعل النيران في وجداني..
حبي لك..هو الشوق الذي يحتويني..هو الحنين الذي يمتلكني..هو الماء الذي يرويني..هو وله روحي..
فحبي لك..ينمو بداخلي ولن يفارقني حتى مماتي فدعني اتحلى بحبك حتى اشد اللحظات..
لان حبي لك..هو اجمل ما في الحياة..
احبــــــــــك.....
واخر شي كتبت ** n&r ** أحبك ولا تجافيني..
ندق باب الغرفه...
نور : مين؟
نسرين وهي تفتح باب الغرفه:انا
نور :انتي مين؟
نسرين:كل هذا الجمال والدلال اللي قدامك وتقولين مين
نور:ههههه تراك مغترة بنفسك
نسرين:يحق لي
نور:لا يكثر كلامك وين القمر؟
نسرين تستهبل :هذا هو قدامك
نور:تراك صجيتيني انا وانا أنا قصدي بنتك موانتي
نسرين: كسرتي بخاطري يامعفنه
لينا: هاااااااااي
نسرين+نور :هاايااات
نور:لينا هاتي (اريم)
لينا:والله موشغلي انا اللي استقبلتها عند الباب وانا اللي اخذها
نور:اقول هاتيها لااتوط في ببطنك
نسرين:لا ..احسن شي اخذ بنتي واهرب من المجرمين
نسرين اخذت بنتها وهربت تحت بالصاله
نور+لينا:هههههههههههههه
ونزلوا تحت في الصالة كانت في قمت الروعه والفخامه
نسرين:ما فيه احد
لينا :مالك غيرنا
نور :اكيد رنا في الحديقه
لينا:واكيد مامي معاها
طلعوا لمياء+نور+لينا في الحديقه الخضراء الكبيرة الواسعه
طبعا نفس ماقالوانور ولينا
لقيوا رنا وام رائد في الحديقة
ام رائد:هلا باريم وامها
نور :افاا يام رائد بس اريم وامها كملي جميلك وقولي واللي معها يعني موصعبة
لينا: خلاص جات اريم وامها مالك مكان
ام رائد:ياويلي اكلتوني وانا ماقلت شي
نسرين:ههههه ياربي الغيره ماكلتكم اكل
رنا توه جايه من الجهه الثانيه بالحديقة:هلا وغلا باريمو الحلوه
نسرين:وجع انا مالي سلام
رنا: لحضر الماء بطل التيمم
نور :والله وعرفت ترد عليك يالمغروره
بعد ماجلسوا مع نسرين جات رنده وبناتها
رنده:السلام عليكم
الجميع :وعليكم السلام
سلموا البنات على جدتهم وخالتهم
رنده:وش فيكم جالسين في الحديقه
نسرين :تغيير
نور بعد مابوست اريم ورسيل :انابروح ادخل جوه مايعجبني جو الحديقة اللحين بعد شوي بجي
نسرين :لاتجلسين على النت وتنسين نفسك وتنسينا
نور:هههههه طيب
أسيل :خاله بروح معاك
نور:امممم طيب يالله
راحت نور لغرفتها فتحت النت زي العادة وفتحت المسن مالقيت احد
أسيل :خاله بجلس على النت
نور:طيب اوكي
نور مسكت جوالها سوني اركسون لونه موف روعه
وكلمت لين
لين :هلا
نور: اهلين وش اخبارك
لين :بخير وانتي
نور: تمام كلمتي البنات اليوم
لين:يس بيان توي مسكره منها
نور :والله وش اخبارها وش اخبار اهلها
لين:هههههه هي طيبه وأهلها مادري عنهم
نور:وجع ماعندك سالفه
لين :اف اف عشان مادرين عنهم شي زعلانه
نور: تكفين لين جيبي لي اخبار عنه
لين :احاول
نور :لا تحاولين ابي شي اكيد
لين :زي
نور :اي شي عنه
لين :هههههههه ياويلي شكلك خالصه
نور:واكثر
لين :ياربي هاذي اختي لما تبكي ومافيه احد في البيت
نور: الله يعينك انا مااتحمل البزارين
لين:والله غصب متحمله .. بكره بتجين بدري
نور :والله على حسب بس احاول
لين :طيب يالله بااااي
نور:باااااااااي
أسيل :خاله شوفي وش جاني
نور:أشوف اهااا هذي وحده من زميلاتي
أسيل :خاله انا بانزل بتنزلين
نور: لا
&&&&&&&&&
في الحديقه
أسيل وهي تجلس
رنده :وين نور ماجات
أسيل :اصلا مارح تنزل
نسرين:ماقتلكم انانور اعرفها
لينا :اكيد تتكلم بالمسن
أسيل :ايه مع وحده من زميلتها
نسرين و رنا :خلاص خلوها على راحتها
&&&&&&&&&&&
في غرفت نورعلى المسن
لقيت بيان داخله
نور:( ضـــمــنـــي ليـــن تـسـمـع للمـــحــاني ونــيـــــن):
ههههههههههاااااااااااي ياحلوه
طبعا هو كان فاتح المسن حق اخته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟طبعا عرفتوه (راكان)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بيان :(دمعي هدر ضحكي ندر ):
هايات بس انا مو بيان تقدرين تكلمينها بعد ربع ساعه
نور:(ضـــمــنـــي ليـــن تـسـمـع للمـــحــاني ونــيـــــن):
بيان لا تستهبلين علي
بيان:(دمعي هدر ضحكي ندر):
والله انا مو بيان
نور:(ضـــمــنـــي ليـــن تـسـمـع للمـــحــاني ونــيـــــن):
أجل مين ؟
بيان :(دمعي ندر ضحكي ندر):
أناأخوها
نور:(ضـــمــنـــي ليـــن تـسـمـع للمـــحــاني ونــيـــــن):
آسفه ماكان قصدي احسبك بيان
بيان:(دمعي هدر ضحكي ندر):
لاعادي ماصار شي لااصلا انا الغلطان المفروض ماادخل
نور:(ضـــمــنـــي ليـــن تـسـمـع للمـــحــاني ونــيـــــن):
طيب بااي
بيان :(دمعي هدر ضحكي ندر):
بااااي
نور مسكت الجوال وتدقت على لين
نور:هاااي
لين :هاياااات
نور:لين كلمت اخو بيان
لين:كيف؟؟!!
نور قالت لها كل اللي صار
لين :ماعرفتي اسمه
نور:لاياحبيبتي انتي اللي راح تقوليلي وش اسمه
لين:مافهمت
نور:يعني تقوليلها السالفه
لين :هذي فرصتك انتي تسألينها عن اللي كلمك
في المدرسه ..يوم السبت..
نور:هااااااي بنات
لين وبيان وسمر:هههااااياات
نور:مره ماحدا يذكرني ^^طبعا قصدها بيان ^^
سحر :والله انا كل خميس وجمعه موبالبيت بالخبر رضيت او مارضيت عشان جده وخوالي
نور:فيه شي اسمه جوال والا خلاص من لقاء احبابه نسى اصحابه
سحر:ههههههه قولي لنفسك اول
نور:هههه طيب يامعفنه
بيان :والله انا عندي اخواتي وعيالهم حتى لوبكلم ماأقدرمن الرجه
لين تهمس في اذن نور:هذي فرصتك اسالي
نور:بيان انا امس دخلت المسن ولقيتك
بيان:انا.. لا مادخلت
نور:الا انا شفت متصله
بيان :ايه ..ايه هذا راكان موان
اول ماقالت يبان اسم راكان نور قلبها وقف ما توقعت انه هو
(بيان لاحظت هذا الشي واستغربت)
نور:اول حسبته انتي بعدين قلي انه اخوك تفشلت من نفسي وقتله باااي
بيان:ههههههه
نور:هو ماقالك
بيان :الا قال بس ماتوقعت انه يكلمك
نور نست نفسها :وش قال
بيان زاد استغرابها من اهتمام نور لراكان :قال اخاف اطنش تحسبك انتي احسن اقولها علشان ماتزعل منك
نور:اهاااااااا
مر اليوم زي اي يوم ونفس الروتين ونور لحدا الان مومصدقه انها كلمت راكان
&&
مرت الاسابيع والشهور
ونور طايره من الفرح لانها تشوف راكان كل يوم يجي وياخذ اخته وماتروح الا اذاراحت بيان
&&&&&&&
انخطبت رنا لولد خالتها نوال (حسام)ورنا وافقت
وكانت الملكه بعد الاختتبارات
&&&&&
اخر يوم بالاختبار جابوا جولاتهم الا بيان لانهم اخذوه منها عشان الاختبارات
قفلوها وحطوها في جيب المريول واتفقوا يتأخرون
قبل نهاية الدوم تأخرسواق نور لانه مشغول مع اختها يوديها ويجيبها
ولين وسحر راحوا ماباقي الا بيان
نور :سلاااام
ام رائد:وعليكم السلام
نور:امي وين السواق ماجى
ام رائد:راح يودي اختك رنا لنسرين عشان بيروحون المشغل
نور:طيب والثاني
ام رائد: الثاني مع ابوك
نور:الحل
أم رائد:تعالي مع لين اوسحر
نور:كلهم راحو
أم رائد : طيب اكلم فراس واقولك
نور:اوكي
&&&&&
بيان :بشري لقيت احد
نور: لا
بيان :هذا راكان جا يالله انا اوصلك
نور أول كانت متفشله بس بعد اصرارمن بيان :طيب يالله
&&&7
بيان :سلااااام
راكان :اهلين وعليكم السلام
بيان :وحده من صديقاتي بتروح معاي
راكان:مين؟
بيان:نور ال...
راكان :نور ال......اللي كلمتها بالمسن
بيان :ايه
راكان :بس ماأعرف بيتهم
بيان :خلاص هي توصفه لك
راكان : طيب اوكي
&&&
بيان :نور يالله
نور :تعالي هويعرف البيت
بيان :لا بس ربك يحلها
نور: اوكي يالله
&&&&&&
عند أم رائد..
تتصل على فراس
ام رائد: السلام عليكم
فراس :وعليكم السلام
أم رائد:وينك فيه
فراس :قريب ليه فيه شي
أم رائد:ايه اختك ماأحد جابها من المدرسه
فراس :ليه وين السواق
أم رائد:مع رنا
فراس :انا الحين مو بفاضي لكم
ام رائد:لا تقول ماني بفاضي مافيه غيرك
فراس :طيب صحي مشعل يروح مع فهد
أم رائد:ليه هم جو من الشرقيه
فراس :لا بس فهد والباقين بيجوا بالليل
أم رائد:طيب مع السلامه
فراس:مع السلامه
&&&&&&&&&&&&&&&&
ام رائد راحت تصحي مشعل
ام رائد:مشعل حبيبي قوم
مشعل :ماما تعبان خليني انام
أم رائد:قوم روح مع فهد عشان تجيبون نور
مشعل:طيب بعد شوي اقوم
أم رائد: مافيه اختك من زمان تبي احد يجيبها يالله اذاجيت كمل النومه يالله حبيبي
مشعل :طيب
&&&&&&&&
عند فراس يتصل على فهد
فراس :سلاااام
فهد:وعليكم ..
فراس :بطلب منك خدمه
فهد:اآآمر
فراس :روح جيب نور على طريقك
فهد بفرح :طيب
فراس :اسمع مر على مشعل بيروح معاك
فهد في نفسه يافرحه ماتمت :أوكي
فراس :ترى بعتمد عليك
فهد:خلاص اعتمد
فراس :تسلم مع السلامه
فهد:مع السلامه
&&&&&&&&&&&
عند نورفي سياره راكان
بعد مادخلوا السياره عم الصمت عليهم على أغنيه
هلي لاتحرموني منه..
هلي لاتبعدوني عنه..
مثل ماهوه قطعة مني.....انا تراني قطعة منه...
يقولون: تحبه ..؟
أموت أنا.....أدوخ أنا......والله ميت فيه.......
تحبه....؟ بعقلي و قلبي وروحي ياعلني ماابكيه....
هلي تكفون خلوني معه ولاتلوموني....
هلي ماأريد أنا غيره ولايغني أحد عنه,,,,,
هلي....الله يسامحكم إذا ماكان عاجبكم...هلي مليت ناطركم..هلي تكفون طالبكم.........
أحس بشوفه الجنة,,,,,,,,,,,,
حشا ماكنت له جاحد....ولا أحب من طرف واحد....
شكيت( لراشد الماجد) وبسببكم ياهلي غنى,,,
هلي لاتحرموني منـــــــــــــــــــــــــــــــــــه,,
&&
فجأه رن جوال نور
على
حنيـــــــــت لحنان أمـــــــــــــــي,,,
أمـــــــي يافرحــــــــة زمانــــــــي ,,,
بسمــــــــــك اليوم اغنـــــــــــــــي ,,,
وبكـــــــــــــره وكل ايامــــــــــي ,,,
عيونــــــــي وجهك الضــــــــــاوي,,,
وروحــــــــــي عطفك الدافــــــــئ,,,
يحفظــــــــــــــك ربي يأمــــــــــــــي,,,
يا عمـــــــــري وكل أحــــــــــلامي,,,,
&&&&&
نور:هلا
أم رائد:اهلين خلاص الحين بجيك فهد ومشعل
نور:لا خلاص أنا الحين جايه
أم رائد:مع مين ؟
نور:مع بيان
أم رائد:طيب خلاص مع السلاااامه
نور:مع السلاااامه
&&&&&&&&&
أول ماسكرت نور
جوالها دق على اغنيته
لا نجيـــــــــــــك ولا تجينـــــــــــــــــــــا,,,,,
عن محبتــــــــــــــكم سلينــــــــا,,,,,,,
كـــــــل منا في طريقــــــــــه,,,,,,,
انتهنــــــــا... انتهنــــــــا
وعيـــــــــــش في الدنيــــــا حياتــك ,,,,,
شلنا من ذكـــــــــــــــــــــــرياتك ,,,,,,
ماممضـــــــــــــى ياصحباتك ,,,,,,,
انتهنـــــــــا... انتهنـــــــــــــا
الخطأ مرجـــــــــــــوع مررره,,,,
ولك سمحا ألفــــــــــــ مره ,,,,,,,
مابقى للصبـــــــر ذرة منك يكفــــــــــي مالقينــــــا,,,,,
ويــــــــوم كنا مهتوينك نرخـــــــص الغلي لعينــــــك ,,,,,
مانبيعـــــــك مشترينـــــك ولك من الخاطـــر سعينــــــــا,,,,
لا نجيـــــــــك ولا تجينـــــــــــــا ..
عن محبتــــــــــــــكم سلينــــــــــا..
كــــل منافي طـــريقـــــــــــــــــــه..
انتهنـا.. انتهنــــــــــــــــا
دون معنـــــــى دون معنــــــــــى..
وانت في شخصـــــــك وهمنـــــا ليت ما جاء وجمعنا ولا حصل انا التقينــــــــا,,,,
وعيـــــــــش في الدنيا حياتـــــــــــــــك,,,,,,
شلنـــــــــــا من ذكرياتــــــــــــك,,,
مامضـــــــــــــى ياصحباتــــــــــك,,,
انتهنـــــــــــا ...انتهنـــــــــــا
>انتهنــــــــا <حسين الجسمي *
كان (فهد)
&&&&&&&&&
نور:هلا فهد
اول ماقالت (فهد)لفتت انتبها راكان (طبعا هي ماكانت قاصده )اما راكان قعد يسمع كل كلمه تقولها
فهد:اهلين وش اخبارك
نور:تمام انت وش اخبارك واخبار الاهل
راكان في نفسه :يالله هذا اكيد مواخوها لو انه اخوها ما سألته عن اهله
فهد :بخير دامك بخير يالله اخرجي انا قريب من المدرسه
نور:لا خلاص ماله داعي انا جايه البيت
فهد بخيبت أمل :طيب اوكي
نور:مشكور تعبتك معاي
فهد :تعبك راحه
نور:تسلم
فهد:طيب ماأطول عليك باااي
نور:بااااااااا ي
&&&&&&&&&
بعد ماوصلوا الحي
راكان :هااااه يمين ولا يسار
بيان:هاااه نور
نور بتوتر :يمين
راكان بعد مالف :بعد الاشاره نطول والاشلون
نور:ايه طول
راكان:اوكي نأخذ الاشارة اللي بعدها
نور بتوتر زياده:ايه اخذ الثلاث اللي بعدها
راكان سكت حسه انها متوتره وخايفه
&&
بعد مادخلوا جوت الحي
راكان:اي بيت
بيان :اكيد هذا
نور:لا هذا
بيان انبهرت لانها ولامره زارتها بالبيت وراكان نفس الشي
راكان دق بوري عشان الحارس يفتح البوابه (كان شكل البوابه روووعه واضح انها فخمه )
طلع الحارس و فتح البوابه
دخلوا جوت الحديقه اللي( كانت كبيره بشكل لدرجت انك تتضيعين فيها من كبرها)
دخلوا من بواب الشباب فهد ومشعل(اللي مسويها فراس وعمه بدر للسهرات وتجمع الشباب) الجهه الثانيه من الفيلا
وقف فهد ومشعل (بالسياره الموستنق الا صفر والاسود حقته )وشافوا نور من نزلت من السياره ودخلت الفيلا
مشعل كان مايشوف من النوم ودخل جوه عشان يكمل النومه
امافهد راح لراكان (لانه ابوه وعمامه يعرفون ابو راكان(بس معرفه سطحيه))
راكان اول ماشف فهد متجهله طلع من السياره
فهد:السلااام عليكم
راكان:وعليكم السلام
&&&&&&
في الفيلا
نور بفرح:سلااااااااااام
أم رائد:وعليكم السلام بسم الله الرحمن الرحيم
نور:ههههه ليه شايفه جني تسمين علي
ام رائد:لا بس انا توقعت انك تسوين مناحه عشان السواق تاخر
نور في نفسها ياليت كل يوم يتاخر:ههههههههههه لا ني فرحانه مابي اعكر مزاجي ^^رايحه فيها البنت ^^
أم رائد:عسى دوم انا شاء الله
نور وهي تطلع المصعد: امين
&&&&&&&
عند راكان وفهد
فهد :السلام عليكم
راكان :وعليكم السلام
فهد:حياك تفضل
راكان :تسلم بس مستعجل والأاهل معي
فهد:تعبناك معنا
راكان تذكرنوريوم قالت(فهد)عرف انه ولد عمها :لا... لاتعب ولا شي
فهد:شخبار ك وشخبار الوالد
راكان :والله بخير وانت شخبارك وشخبار ابوك وعمامك
فهد :كلهم بخيرررر
راكان :دوم انا شاء الله
فهد:تسلم
راكان:الله يسلمك يالله انا استاذن مع السلامه
فهد :اذنك معك مع السلامه
&&&&&&&&&&&&&&
بعد صلاه العشاء في بيت ابوياسر
وسن توه صاحيه من النوم :امي انا طفشانه
روند وراها :ايه والله حتى انا
ام ياسر :والله ماعرفنالكم لا جات الاختبارات قلتوا مافيه وقت واذا انتهت قلتوا طفش
وسن :روند شرايك نروح بيت عمي سلمان
روند :ايه والله اشتقت لنور والبنات
وسن :طيب روحي دق عليها
روند وهي تمد يدها:طيب هاااتي جواللك لوسمحتي
وسن:ماشاء الله وجواللك
روند بدلع:لا ياشيخه تبيني اطق مشوار لفوق عشان جوال
وسن وهي تقلدها :ايه طق مشوار عشان جوال
روند:اقول احسن اروح غرفتي واكلمها على راحتي
&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ابورائد
نور نايمه ومقفله جوالها
رنا في غرفتها جالسه على النت
لينا تلعب مع اريم بنت نسرين
ونسرين وام رائد في الصاله يسولفون
&&&&&&&&&
في بيت ابو ياسر
روند وهي نازله من الدرج:جوالها مقفل
وسن:مين نور
روند:ايه
وسن:يمكن نايمه لانها اذا بتنام تقفله
روند:الحل
وسن:خلاص دقي بعد شوي اكيد تكون صاحيه
روند:اوكي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ابو رائد
نسرين دخلت غرفه نور
وجلست اريم على ظهر نور
نور حست بها واخذت اريم ودخلتها في الفراش (البطنية )
نسرين:يالله قومي بسك نوم
نور:تعبـــــــــــــــــانه
نسرين:قومي البنات كسروا الجوال عليك
نور:مين البنات
نسرين :روند و وسن
نور:الحمد الله اني مقفله جوالي والا كان مانمت كويس
نسرين:تدرين حددوا يوم الملكه
نور:لا ..متى
نسرين:السبت
نور:والله بدري انا ماشتريت ولاشي
نسرين:كلهم اشتروا غير انتي وخلود روحوا مع بعض
نور:لا ..لا تقولين اروح مع عمي بدر يقعد يحن على راسي ومايخليني اختار زين
نسرين:ههههههه ضبطي علاقتك مع واحد من الشباب ورحي معه
نور: اسكتي بس والله اخرمره طلبو ا شروط تعجزيه عشان مايودوني
نسرين :هههه مالك غيره
نور:الله يعيني ..ابسأللك عمامي جو
نسرين: عمي عبداالله دخل الرياض وبدريقول باقيله كم كيلوا على الرياض
نوروهي تبوس اريم :اجل خليني اقوم اخذ شاور قبل لايجون
نسرين اخذت بنتها:لاتطولين اوكي
نور:اوكي